أفضل مركز صيانة سيارات في الرياض
 افضل مراكز صيانة بورش في الرياض

افضل مراكز صيانة بورش في الرياض

مركز صيانة بورش في الرياض:

يعتبر مركز سرعة الفحض الشامل لصيانة بورش من أفضل ورش صيانة سيارات بورش والسيارات الالمانية والاوربية في الرياض، ولأن سيارات بورش من أقوى وأفخم السيارات في العالم أنت بحاجة إلى مركز متخصص وخبير في مجال صيانة سيارات بورش ومجهز بأحدث تكنولوجيا الصيانة، ولذا تعالوا معنا نتعرف سويا على أهم الخدمات التي يقدمها مركزنا المتخصص في صيانة سيارات بورش.

أفضل مركز صيانة بورش في الرياض:

هل تمتلك سيارة بورش في الرياض، وترغب في الحفاظ على أداء سيارتك الفاخرة والحفاظ على قيمتها العالية؟

إذاً فإن مركزنا لصيانة كافة سيارات بورش في الرياض هو الحل الأفضل للحصول على خدمات صيانه معتمده، فنحن نفهم تمامًا أهمية سيارتك بورش وأنها ليست مجرد سيارة، بل هي عمل هندسي رائع وتحفة فنية تستحق العناية والاهتمام الخاص، لذلك نحن هنا لتقديم خدمة صيانة متميزة ومتخصصة لسيارتك بورش،

وإليك أبرز مميزات مركزنا:

مهندسين وفيين متخصصين بصيانة بورش:

  • يتميز جميع العاملين لدينا بالمعرفة العميقة لتكنولوجيا سيارات بورش وأنظمتها الحديثة مما يضمن لك الحصول على خدمة متفوقة ومحترفة عند زيارتنا.

لدينا أحدث أجهزة صيانة بورش:

  • نعتمد على أحدث التقنيات والأدوات المتطورة للقيام بالصيانة اللازمة لسيارتك.

خدمات صيانة بورش احترافية:

  • كما اننا نقدم كافة الخدمات المتميزة، سواء كنت بحاجة إلى صيانة دورية مثل تغيير الزيت وفحص الفرامل، أو إصلاح مشكلة محددة في السيارة، فإنك سوف تجد في مركزنا الحلول المثالية لكل احتياجاتك.

توفير قطع غيار بورش أصلية:

  • حيث نوفر لك في مركزنا قطع الغيار الأصلية والمعتمدة من شركة بورش، حيث إن استخدام قطع الغيار الأصلية يضمن أن تعمل سيارتك بأعلى مستوى من الجودة والأداء.

ضمان على كافة خدماتنا:

  • كما اننا نقدم لك ضمان خاص بنا لذا عندما تأتي إلى مركز صيانة بورش في الرياض، فإنك تضمن حصول سيارتك على أفضل القطع والخدمات.

خدمة عملاء متميزة:

  • كما إننا نقدم أفضل خدمة عملاء لعملائنا، كما نحرص على توفير خدمة سريعة وفعالة توفر للعملاء كافة وسائل الترفيه لجعل وقت انتظارك ممتعًا.

كما نوفر خدمة الاستلام والتسليم:

  • حيث يمكننا القيام بجلب سيارتك من موقعك وإعادتها بعد الانتهاء من الصيانة، هذا يوفر الكثير من الوقت والجهد بالنسبة لك، ويسمح لك بالتركيز على أمورك الأخرى بينما نهتم بسيارتك.
  • نحن ملتزمون بتقديم خدمة محترفة وذات جودة عالية لعملائنا، فنحن نسعى أن نكون أفضل مركز صيانة بورش في الرياض يعمل بمجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل الصيانة الدورية والإصلاحات والتشخيص وتركيب قطع الغيار الأصلية.

افضل ورشة صيانة بورش في الرياض:

أهمية مقصات السيارة:

نستطيع أن نتعرف على اهمية المقصات في السيارة من خلال معرفة وظيفتها في السيارة، وتتمثل فيما يلي:

  • تعمل مقصات السيارة كالذراع الواصل بين عمود التوجيه وعجلات السيارة إحدي أهم أجزاء نظام التعليق المتصلة مباشرةً بالكبالن من أجل توصيل القوة لها، ويمكن القول أن المقصات هي العنصر الرئيسي المتحكم في توجيه العجلات وعند حدوث خلل بها سوف تتوقف عجلة القيادة عن تأدية وظيفتها.
  • كما أن المقصات تحتوي على قطع جلدية تسمى جلب المقصات والتي تعمل على منع حدوث احتكاك بين الأجزاء المعدنية مع بعضها البعض وتخفيف من الاهتزازات الناتجة عن حركة العجلات للحفاظ على توازن المقصات أثناء حركة السيارة.
  • وعند تعرض المقصات لضغط كبير، تتغير خواص هذه الأجزاء بشكل كبير مع مرور الوقت وذلك وفقاً لظروف البيئية المتنوعة التي تواجها السيارة.

أعراض تلف جلب المقصات:

عند تلف جلب المقصات بسبب الضغط الزائد، تظهر بعض العلامات التي قد تضع السائق في  شك وحيرة من امره، فيما يلي سوف نتعرف على أهم هذه العلامات وتتمثل فيما يلي:

اهتزازات في عجلة القيادة وأصوات الطقطقة:

  • عند وجود اهتزازات في الأجزاء المطاطية التي تتكون منها جلب المقصات، والتي من الممكن أن تؤثر في عمل المقصات والمساعدين لوظيفتها في تخفيف الاهتزازات التي يمكن أن يشعر بها السائق في عجلة القيادة أثناء حركة السيارة مع تزايدها كلما ارتفعت السرعة، وعند حدوث تلف كامل لجلب المقصات يمكن سماع صوت طقطقة بسبب اصطدام أجزاء المقصات المعدنية ببعضها البعض أثناء الحركة ومع حدوث انحراف العجلات.

تأثر زوايا العجلات:

  • كما تلعب جلب المقصات دوراً رئيسياً في هيكل السيارة واستقرارها لذلك إذا حدث تلف لها سوف يؤثر ذلك على استقرارها وبالتالي يؤدي إلي تغيير زوايا العجلات وانحنائها وصعوبة في توجيه السيارة نحو اتجاه معين، وفي حال إذا تم ضبط زوايا العجلات واستمر حدوث نفس المشكلة قد يكون السبب وراء ذلك هو تلف جلب المقصات لذا يجب رفع السيارة والكشف عليها.

حدوث إهتراء في الإطارات:

  • يؤدي ضبط الزوايا الغير صحيح إلي تعرض الإطارات بنسب غير متساوية للاحتكاك، ومن الممكن أن يؤدي لاهتراء في إطارات أحد الجوانب أو مسح نقشتها بشكل أكثر من الناحية الأخرى، إذا لاحظت مثل هذة الأعراض فهذه إشارة قوية لتلف جلب المقصات.

ويوفر مركزنا هذا الجزء بشكل منفصل عن المقصات الكاملة وهذا ما يجعل مركزنا أفضل مركز صيانة بورش في الرياض، بينما يجبرك البعض الأخر على شراء القطعة الكاملة من أجل تغيير الجلب.

ورشة صيانة بورش متخصصة بالرياض:

أسباب ظهور علامة Check Engine:

حيث يعد ظهور هذة العلامة تحذير من عدة مشاكل، وتتمثل فيما يلي:

عدم إحكام غلق غطاء تنك البنزين:

  • يمكن أن تتسبب هذه المشكلة البسيطة التي قد تحدث عن طريق السهو في ظهور علامة Check Engine إذ تتحكم البوابة ببعض الأبخرة والانبعاثات الناتجة من البنزين وعند عدم إحكام إغلاق تنك البنزين تتسرب هذه الغازات مما يحدث خللاً في دورة البنزين لذا تضئ علامة التحذير.

تلف البوجيهات:

  • تعتبر البوجيهات هي العنصر المسؤول عن إحداث شرارة الانفجار بين البنزين والهواء والتي ينتج عنها استخراج القوة والعزم اللازمان لسير السيارة، ومع الاحتراق المتكرر بمرور الوقت يمكن أن يتلف سطح البوجيه مما يمنع حدوث الاحتراق بالشكل المناسب داخل غرفة المحرك ويضعف من الاستجابة بشكل ملحوظ كما قد يظهر إشارة فحص المحرك.

خلل بحساس الهواء:

  • يعمل حساس الهواء علي احتساب كمية البنزين المطلوبة للاحتراق وفقا إلى كمية الهواء الداخلة للمحرك وعند تلفه يحدث خلل في النسبة بين العنصرين ما يؤدي إلى ضعف التسارع وزيادة استهلاك الوقود مما قد يؤدي إلى ظهور الإشارة التحذيرية، في بعض الأحيان قد يحتاج الحساس للتنظيف فقط إذ يتعرض للكثير من الأتربة المحملة في الجو بينما يمكن أن يستلزم الأمر تغييره في بعض الظروف.

وجود عطل بعلبة البيئة:

  • تعمل علبة البيئة Catalytic Converter علي تحويل الغازات الصادرة من عملية الاحتراق من أول أوكسيد الكربون Carbon Monoxide إلى ثاني أوكسيد الكربون Carbon Dioxide ما يعد أقل ضرراً للبيئة، وعادةً لا تحتاج علبة البيئة للتغيير بشكل دوري ولكنها قد تتعرض للتلف عند تعطل بعض أجزاء المحرك التي تحدث مشكلة في دورة الاحتراق وقد يؤدي ذلك لإضاءة علامة فحص المحرك.

مركز صيانة سيارات بورش في الرياض:

وختاما، إذا حدث معك أي من هذه العلامات، فلا تتردد في زيارة مركزنا  واحصل على الخدمة الاحترافية التي تستحقها سيارتك بورش، فنحن هنا لنضمن أن سيارتك تبقى في حالة ممتازة وتستمتع بالأداء الرائع الذي تقدمه، كما اننا نتطلع إلى خدمتك وتقديم الدعم اللازم ، من خلال فريق فني متخصص في صيانة بورش.

error: Content is protected !!