أفضل مركز صيانة سيارات في الرياض
 كهربائي سيارات في الرياض

كهربائي سيارات في الرياض

أفضل كهربائي سيارات في الرياض

حيث تجد في مركزنا مركز سرعة الفحص الشامل “المركز الشامل سابقاً” لصيانة السيارات في الرياض قسم متخصص في صيانة كهرباء السيارات بأحدث الأجهزة والتقنيات وبأيدي مهندسين وفنيين محترفين مع تقديم ضمان على الصيانة. 

كهربائي سيارات في الرياض

خدمات احترافية بأسعار منافسة وضمان عالي: 

تركيب وبرمجة بطارية – تركيب بواجي ومباين – صيانة تكييف – تعبئة فريون – صيانة الظفيرة – صيانة وتركيب وبرمجة حساسات – صيانة الأسلاك – تصليح صرفية الكهرباء – فحص كهرباء – صيانة الانارة الداخلية والخارجية – اصلاح وفحص علبة الفيوزات وغيرها.

ورشة سيارات في الرياض

اتصل بنا الآن 

0556050605

حيث لدى مركزنا أقسام متخصصة لصيانة كهرباء السيارات وفق المخططات المعتمدة من الشركات المصنعة للسيارات ولدينا لكل اقسام متنوعة لصيانة السيارات: 

صيانة كهرباء السيارات الألمانية: 

كهربائي بي ام دبليو كهربائي بورش – كهربائي مرسيدس بنز – كهربائي بورش – كهربائي بنتلي – كهربائي أودي – كهربائي جاكوار – كهربائي رنج روفر . 

اصلاح كهرباء السيارات اليابانية: 

كهربائي لكزسكهربائي ميتسوبيشيكهربائي مازداكهربائي هوندا – وغيرها. 

تصليح كهرباء السيارات الكورية: 

كهربائي كياكهربائي هيوندا

وغيرها من أنواع وموديلات السيارات. 

أفضل كهربائي سيارات متنقل في الرياض: 

من خلال خدمة ورشة متنقلة التي يوفر المركز، حيث لدينا سيارات مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات وبأيدي أمهر المهندسين والفنيين لصيانة كهرباء السيارات امام البيت أو في اي مكان في الرياض. 

 يوجد لدينا خدمة سحب السيارات (سطحة في الرياض)من أي مكان في الرياض من خلال خدمة سطحة.

اتصل بنا الآن 

0556050605

“متخصصون بصيانة النظام الكهربائي لجميع أنواع السيارات”

إن النظام الكهربائي معقد ويحتاج إلى احترافية وجميع مهندسينا وفنيين يخضعون باستمرار وبشكل مستمر إلى دورات تعليمية في مجال صيانة كهرباء السيارات ودراسة المخططات الكهربائية وأخر ما وصلت إليه التكنولوجية في مجال صيانة السيارات، بالاضافة إلى ما لدى مركزنا من أجهزة حديثة ومتطورة ومتخصصة بكشف وفحص وصيانة أعطال سيارات هوندا. 

“تجد في مركزنا كل ما تبحث عنه في مجال خدمات صيانة السيارات في الرياض”

صيانة ميكانيكا – صيانة كهرباء – برمجة كمبيوتر – برمجة كنترول – فحص كمبيوتر – فحص شامل للسيارات – تغيير زيت المكائن والجربكسات – اعمال الصيانة الدورية – توضيب مكائن وجربكسات – تغيير وتركيب مساعدات – وغيرها من خدمات صيانة السيارات، وأيضا لدينا خدمة ورشة متنقلة في الرياض.

“ضمان على الصيانة – أسعار منافسة – قطع غيار أصلية – أجهزة حديثه – مهندسين متخصصين”

اتصل بنا الآن 

0556050605

مقالات قد تهمك:
error: Content is protected !!