أفضل مركز صيانة سيارات في الرياض

ورشة سيارات في الرياض

أفضل ورشة اصلاح سيارات في الرياض

اذا كنت بحث كثيرا عن ورشة لاصلاح سيارتك وفي كل مرة تدفع مبالغ طائلة وتنتقل من ورشة إلى الثانية ولكن ما تزال المشاكل موجودة ولم تحل بشكل كامل. 

مركز اصلاح سيارات متكامل:

فإن مركز سرعة الفحص الشامل لصيانة السيارات هو حلك الأفضل والأذكى وذلك لأن مركزنا متكامل وحديث ومتطور ولديه أجهزة حديثة ومتخصصة بصيانة السيارات ولدينا اقسام متخصصة لصيانة السيارات الألمانية وقسم متخصصة بصيانة السيارات الاوربية وقسم لصيانة السيارات اليابانية والكورية وأيضاً مهندسين متخصصين بصيانة سيارتك وبضمان وأسعار منافسة 

أفضل مركز صيانة سيارات في الرياض

مركز سرعة الفحص الشامل لصيانة السيارات في الرياض

اتصل بنا الآن 

0556050605

 
ورشة اصلاح سيارات في الرياض

في أي مكان في الرياض على باب منزلك أو اذا تعطلت بك السيارات في الطريق أفضل ورشة متنقلة في الرياض سيارات مجهزة بأحدث الأجهزة وبأيدي أفضل الفنيين والمهندسين. 

“كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا وسنقدم لك أفضل الخدمات “

 يوجد لدينا خدمة سحب السيارات (سطحة في الرياض)من أي مكان في الرياض من خلال خدمة سطحة

“مركز بشهادة جميع عملاؤنا هو أفضل ورشة سيارات في الرياض”

نقدم جميع خدمات اصلاح السيارات: 

صيانة ميكانيكا – صيانة كهرباء السيارات – برمجة كمبيوتر – برمجة كنترول السيارات – برمجة قير السيارات – فحص شامل للسيارات – فحص كمبيوتر – توضيب مكائن وجربكسات – تغيير زيت – تغيير وتركيب مساعدات – وزن أذرعة – تربيط – اصلاح فرامل السيارات – اعمال الصيانة الدورية وغيرها من خدمات اصلاح السيارات 

“مركزنا متخصص بصيانة السيارات ويعرف جميع مشاكلها وأعطالها وكيفية إصلاحها بأسرع وقت وبأقل جهد وأقل تكلفة”

لا تأخذ سيارتك إلى ورشة لا تعرفها وغير متخصصة بصيانتها، إن مركزنا متخصص بصيانة السيارات من خلال اقسام متخصصة لكل موديل ونوع وشركة مصنعة بجميع أنواعها ولديه أجهزة حديثة ومتطورة خاصة بكل موديل ونوع من أنواع السيارات  ومعتمدة من الشركة الام.

ورشة صيانة سيارات في الرياض

0556050605

حيث نقدم في مركزنا جميع خدمات توضيب المكائن والجربكسات حيث إن توضيب المكينة مهم جدا ودقيق للغاية ويحتاج الى فنيين ومهندسين محترفين ومتدربين بشكل كبير، لان المحرك هو اهم قطعه في سيارتك، لذا ضع سيارتك في المركز الشامل  بأيدي أمينة ومتخصصة بسيارتك لتوضيب محركها بدقة كبيرة واحترافية مع تأمين قطع غيار أصلية وبأسعار منافسة وضمان.  

نقدم خدمة توضيب مكائن السيارات بأنواعها بأيدي مهندسين متخصصين في توضيب مكن السيارات بمختلف أنوعها وموديلاتها وبأحدث الأجهزة كما نقدم ضمان على التوضيب والصيانة.

نقدم في مركزنا خدمة برمجة جميع انواع السيارات بجميع موديلاتها، بأحدث الاجهزة والتقنيات التي وصلت لها التكنولوجيا، كما وبأيدي أمهر المهندسين والفنيين المتخصصين ببرمجة السيارات الألمانية – الاوربية – الكورية – اليابانية وغيرها وبأحدث البرامج من الشركة الأم مباشرة ولا نعتمد أي برامج غير أصلية أو تم تهكيرها و بأسعار منافسة وضمان 

ورشة اصلاح سيارات في الرياض

0556050605

كما نقدم في مركزنا جميع خدمات صيانة وفحص كهرباء السيارات بأيدي مهندسين وفنيين محترفين وبأحدث الأجهزة والتقنيات مع تقديم ضمان للصيانة.

كما يتوفر في مركزنا أحدث أجهزة فحص السيارات لجميع أنواعها حيث لدينا أجهزة متخصصة لفحص السيارات الألمانية واجهزة لفحص السيارات الكورية واليابانية، ونقدم جميع خدمات فحص السيارات: 

فحص شامل للسيارات – فحص كمبيوتر – فحص قير- فحص الشاسيه – فحص بوية – فحص التكييف وغيرها من الخدمات. 

ورشة في الرياض

اتصل بنا الآن 

0556050605

مقالات قد تهمك:
error: Content is protected !!