أفضل مركز صيانة سيارات في الرياض
 ورشة فورد في الرياض

ورشة فورد في الرياض

ورشة فورد في الرياض

 مركز سرعة الفحص الشامل لصيانة السيارات “المركز الشامل سابقاً”  هو أفضل ورشة فورد في الرياض ويقدم كافة خدمات صيانة سيارات فورد، حيث أنه من أفضل المراكز الرائدة في مجال صيانة سيارات فورد على مدى سنوات عديدة.

للحجز والاستفسار اتصل على الرقم: 

0537474732

حيث تجد لدى المركز كافة خدمات صيانة سيارات فورد، حيث ان المركز من أفضل المراكز الرائدة في مجال صيانة سيارات فورد بالرياض على مدى سنوات عديدة، فهو مجهز بمجموعة من أفضل الأجهزة والمعدات المتطورة بأيدي مهرة من أفضل المهندسين والخبراء المتخصصين بصيانة سيارات فورد بالطريقة الصحيحة وبأسعار وتكاليف منخفضة تناسب جميع العملاء، هدفهم الوحيد إرضاء العملاء وكسب ثقتهم.

ورشة فورد

للحجز والاستفسار اتصل على الرقم: 

0537474732

حيث تجد لدى المركز كل ما يتعلق في اصلاح سيارات فورد في الرياض ومن هذه الخدمات: 

توضيب سيارات فورد في الرياض– برمجة فورد في الرياض – صيانة ميكانيكا فورد – فحص شامل لسيارات فورد -صيانة دورية لسيارات فورد  – فحص سيارات فورد المستعملة – رش بوية وسمكرة – اصلاح الصدمات وتلميع السيارة – تغيير زيت فورد  – تعبئة فريون  – تركيب هوبات – تركيب فحمات فورد 

وكذلك يقدم خدمات:

أيضاً بالإضافة إلى ما سبق يقدم: أعمال التربيط والعكوس والمقاصات – صيانة عفشة فورد – وزن أذرعة فورد – فحص وصيانة الفرامل – صيانة مكيفات فورد  – – تركيب مساعدات فورد  – تعريب الشاشات – تحديث الخرائط – برمجة كنترول فورد وغيرها من الخدمات.

أفضل ورشة صيانة فورد في الرياض

للحجز والاستفسار اتصل على الرقم: 

0537474732

أيضا يتوفر في مركزنا ميكانيكي محترف ليقوم بعملية التوضيب بشكل احترافي لسيارات فورد، كما لدى المركز قسم متخصص فقط بفحص وتوضيب مكائن وجربكسات السيارات الحديثة باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات وتأمين قطع غيار أصلية ذات جودة ومتانة كبيرة مع تقديم الضمان على التوضيب والصيانة وبأسعار منافسة: 

وكذلك يقدم المركز خدمة فحص وصيانة جميع أجزاء سيارات فورد باستخدام أجهزة الفحص للكشف عن وجود أي عطل في السيارة مع تقديم تقرير مفصل وشامل عن حالة السيارة وبأيدي نخبة من الميكانيكيين والفنيين المحترفين ذوي الخبرات الكبيرة مع تقديم الضمان. 

وكذلك يقدم المركز  الخدمات التالية: 

اصلاح كافة الاعطال الميكانيكية لمحركات ونواقل الحركة لسيارات فورد، وايضاً صيانة علبة الدركسيون – فحص ناقل الحركة – فحص وصيانة الفرامل – صيانة هيدروليك السيارة – فحص وصيانة تكييف سيارات فورد – صيانة جميع الأجزاء الميكانيكية في سيارات فورد وغيرها من الخدمات.

ميكانيكي فورد بالرياض

للحجز والاستفسار اتصل على الرقم: 

0537474732

وأيضاً اذا كنت تحتاج إلى تغيير زيت محرك سيارتك الفورد ما عليك سوى المجيء إلى المركز، حيث لدينا أفضل أنواع زيوت فورد مع خدمة فحص الزيوت والسوائل في السيارة وتغيير الفلاتر إن احتاج الأمر بأيدي أفضل الفنيين والخبراء وباستخدام أحدث الأجهزة لتنفيذ المهمة بأسرع وقت. 

كافة خدمات تغيير الزيوت والسوائل والفلاتر:

تغيير زيت مكينة فورد في الرياضتغيير زيت قير فورد في الرياض – تغيير زيت الفرامل والفلتر – تغيير فلتر الهواء

أيضاً يوجد لدى المركز خدمات فحص سيارات فورد باستخدام أحدث أجهزة الكمبيوتر والفحص لضمان دقة التشخيص

صيانة عفشة فورد وأعمال العكوس والمقاصات

ويقدم المركز أيضا جميع خدمات أعمال التربيط والعكوس والمقاصات لسيارات فورد وصيانة العفشة بإشراف أفضل المتخصصين بصيانة سيارات فورد

صيانة عفشة فورد – فحص أجزاء عفشة السيارة- تركيب وتغيير مساعدات فورد  – وزن أذرعة فورد –  صيانة علبة دريكسيون فورد وغيرها من أعمال العكوس والمقاصات.

كما يوجد في المركز خدمات الصيانة الدورية لسيارات فورد بأسعار منافسة وضمان عالي. 

وكذلك يقدم المركز خدمات سمكرة ورش بوية واصلاح الصدمات لسيارات فورد بأيدي أمهر فنيي السمكرة وبمواد أصلية 100%. 

ورشة فورد بالرياض

للحجز والاستفسار اتصل على الرقم: 

0537474732

اقرأ أيضاً:
error: Content is protected !!