أفضل مركز صيانة سيارات في الرياض
 ورشة بورش في الرياض

ورشة بورش في الرياض

ورشة بورش في الرياض

عندما تبحث عن ورشة لاصلاح سيارتك أهم الاسئلة التي يجب أن تسأل عنها هي:

  • هل أجهزتهم حديثة ومتطورة؟
  • المهندسين والفنيين هل متمرسين ومتخصصين؟
  •  لديهم عملاء كثر أم عمله ضعيف؟

حيث أن الاجابات عن هذه الاسئلة ستجعلك تعرف اذا كانت الورشة خيار مناسب أم لا، حيث أن مركزنا يحتوي على أحدث أجهزة فحص وصيانة وإصلاح سيارات بورش، كما لديه مهندسين وفنيين بخبرات دولية.

أفضل ورشة بورش 

0537474732

مميزات تجدها لدى المركز:

هل تمتلك سيارة بورش في الرياض، وترغب في الحفاظ على أداء سيارتك الفاخرة والحفاظ على قيمتها العالية؟

 مركزنا لصيانة كافة سيارات بورش في الرياض هو الحل الأفضل للحصول على خدمات صيانه معتمده، فنحن نفهم تمامًا أهمية سيارتك بورش وأنها ليست مجرد سيارة، بل هي عمل هندسي رائع وتحفة فنية تستحق العناية والاهتمام الخاص، لذلك نحن هنا.

 خدمة صيانة متميزة لسيارتك بورش:

مركزنا يسعى إلى أن يكون أفضل مركز صيانة بورش في الرياض، لذا من أهم ما يتميز به مركزنا هو التالي: 

فريق من الخبراء لخدمتك:

  • لذا نوفر لك فريقًا من الفنيين المتخصصين وذوي الخبرة في صيانة وإصلاح سيارات بورش.
  • يتميز جميع العاملين لدينا بالمعرفة العميقة لتكنولوجيا سيارات بورش وأنظمتها الحديثة مما يضمن لك الحصول على خدمة متفوقة ومحترفة عند زيارتنا.

أحدث تقنيات صيانة بورش:

  • حيث نعتمد على أحدث التقنيات والأدوات المتطورة للقيام بالصيانة اللازمة لسيارتك.

توفير قطع غيار أصلية:

  • ايضاً نوفر لك في مركزنا قطع الغيار الأصلية والمعتمدة من شركة بورش، حيث إن استخدام قطع الغيار الأصلية يضمن أن تعمل سيارتك بأعلى مستوى من الجودة والأداء.

ضمان شامل لخدمات:

  • كما اننا نقدم لك ضمان خاص بنا لذا عندما تأتي إلى مركزنا، فإنك تضمن حصول سيارتك على أفضل القطع والخدمات.

خدمة عملاء متيزة:

  • وكذلك لدينا أفضل خدمة عملاء لعملائنا، كما نحرص على توفير خدمة سريعة وفعالة توفر للعملاء كافة وسائل الترفيه لجعل وقت انتظارك ممتعًا.

خدمة الاستلام والتسليم:

  • حيث يمكننا القيام بجلب سيارتك من موقعك وإعادتها بعد الانتهاء من الصيانة، هذا يوفر الكثير من الوقت والجهد بالنسبة لك، ويسمح لك بالتركيز على أمورك الأخرى بينما نهتم بسيارتك.

ومن أهم الخدمات التي نقدمها:

  • حيث يمكنك أن تحصل على الكثير من الخدمات من خلال التعامل مع مركزنا والتي لا يمكنك أن تجدها مجتمعة في مركز واحد حيث أننا نعمل على صيانة جميع أنواع السيارات الكورية، اليابانية، الأمريكية، الألمانية، الصينية، الأوروبية، والكثير من الخدمات التي لا يمكنك أن تجدها في أي مركز آخر.

أيضاً من أهم الخدمات التي نوفرها:

  • كما  تجد في المركز خدمات صيانة العفشة – صيانة وتركيب لمساعدين – عمل صيانة هيدروليك – توضيب السيارات – توضيب المكائن – توضيب القير الجربكس – سمكرة ورش بوية.

وكذلك نعمل ما يلي: 

  • توفير ميكانيكي يعمل على صيانة ميكانيكا السيارات البورش – صيانة كهرباء السيارات – برمجة السيارات – فحص السيارات قبل الشراء – وزن الأذرعة – تغيير زيت المحرك – تغيير زيت الجربكس – تغيير زيت الفرامل – تغيير طلمبات البنزين والمياه – تغير البواجي والمباين – تعبئة غاز الفريون.

لا تبحث كثيرا عن ورشة لاصلاح سيارتك بورش،

مركزنا هو خيارك الافضل لخدمات احترافية: 

  • مهندسين وفنيين محترفين. 
  • ضمان عالي على الخدمات. 
  • المركز مجهز بأحدث الأجهزة. 
  • سرعة والتزام في المواعيد.
  • حيث نقدم برمجة بورش بأحدث الاجهزة والأدوات وبأيدي مبرمجين متخصصين -وايضاً  فحص شامل “نقدم تقرير شامل ومفصل عن حالة سيارتك”- كما نقدم خدمات فحص كمبيوتر.
  • وكذلك لدينا قسم متخصص في  سمكرة ورش بوية (وجميع خدمات السمكرة واصلاح الصدمات – برمجة مفاتيح بورش.

ورشة صيانة بورش في الرياض 

اتصل بنا الآن 

0537474732

0556050605

حيث أن سيارتك البورش متطورة وبحاجة إلى متخصصين ومهندسين بخبرات كبيرة للتعامل معها، سيارتك معنا بأمان وسيتم اصلاحها بدقة وعناية فائقة، حيث نقدم جميع خدمات ميكانيكا بورش وبأسعار منافسة، مع تأمين قطع غيار أصلية وبأسعار منافسة للوكيل 

“بكل ثقة وفخر وبرأيي جميع عملاؤنا نحن أفضل ميكانيكي بورش في الرياض”

خدمة التوضيب بأسعار منافسة وضمان

حيث ان المحرك والجربكس هو أهم قطع السيارة ويحتاح إلى خبرة واتقان في عمليه اصلاحه، المركز الشامل لديه مهندسين متخصصين بالتوضيب لأن سيارتك البورش تستحق خدمة مميزة وخصوصا أن محركاتها من المحركات المتطورة والأكثر تطور.

ايضاً ستجد لدينا أجهزة متطورة – أسعار منافسة – مهندسين متخصصين – ضمان على التوضيب، جميع هذه المقومات تجعل المركز الشامل خيارك الافضل في حال اردت اصلاح محرك سيارتك البورش.

أفضل ورشة بورش في الرياض

اتصل بنا الآن 

0537474732

متميزون في برمجة سيارات بورش

كما نقدم في مركزنا خدمة برمجة بورش بجميع موديلاتها، بأحدث الاجهزة والتقنيات التي وصلت لها التكنولوجيا، كما وبأيدي أمهر المهندسين والفنيين مع تقديم ضمان. 

شاشة سيارتك لاتعمل !!

هناك الكثير من الأشياء التي يجب عليك أن تعرفها عن برمجة كمبيوتر السيارة وتعريف الشاشات حيث أنها هي التي تتحكم في الكثير من المعلومات بالسيارة، بسبب التطور التكنولوجي الرهيب الذي يحدث في العالم وارتباط الكمبيوتر بالسيارة أظهر مدى أهمية هذه الخدمة لتشغيل السيارة بأعلى كفاءة دون وجود أعطال.

اتصل بنا للاستفسار والسؤال عن أي سؤال يتعلق بمجال برمجة بورش وستجدنا في خدمتك دائما، حيث لدينا متخصصين بصيانة وبرمجة بورش بجميع أنواعها لذلك مركزنا هو أفضل ورشة برمجة بورش في الرياض وورشة برمجة كمبيوتر بورش في الرياض وجميع خدمات صيانة بورش

ومن اهم خدمات البرمجة التي نقدمها:

  • برمجة كمبيوتر بورش. 
  • تحديث وبرمجة خرائط. 
  • برمجة قير بورش. 
  • تعريب وبرمجة شاشات. 
  • برمجة لمبة الأعطال. 
  • وغيرها من خدمات البرمجة.

مركز صيانة بورش في الرياض

0537474732

0556050605

أيضاً نحن متخصصين بالعمل على النظام الكهربائي الخاص بسيارات بورش بأحدث الاجهزة والتقنيات ونقدم جميع خدمات اصلاح الاعطال الكهربائية بدقة عالية واتقان.

“نقوم باصلاح جميع الاعطال الكهربائية لسيارات بورش”

صيانة تكييف بورش في الرياض  

كما يعتبر التكييف من أهم الأجزاء بالسيارة والذي بالطبع يحتاج إلى الكثير من الصيانة بشكل مستمر وخصوصًا في الدول شديدة الحرارة مثل المملكة العربية السعودية، فهو المسؤول عن ترطيب الجو وتلطيف درجة الحرارة داخل السيارة حتى تتمكن من القيادة بشكل مريح.

صيانة الهيدروليك والمساعدات

  • حيث توجد العديد من الأجزاء الهيدروليكية داخل السيارة والتي تحتاج إلى عناية وصيانة خاصة، يحتوي مركزنا على جميع الأجهزة والمعدات والكوادر الفنية اللازمة من أجل تنفيذ العملية على أكمل وجه بالإضافة إلى الحصول على أفضل النتائج.
  • لذلك يجب أن يكون المركز الخاص بنا هو خيارك الأول عند الرغبة في صيانة هيدروليك للسيارة الخاصة بك، بالإضافة إلى أفضل خدمة صيانة وتركيب مساعدات، حيث تتم هذه العملية من خلال الاحترافية الشديدة التي يمتلكها المهندسين والفنيين الذين يعملون لدينا.

تغيير زيت بورش في الرياض

  • حث تتم عملية تغيير زيت سيارات بورش عن طريق الاعتماد على الأجهزة الحديثة والمعدات المتطورة التي تسهل من إتمام العملية في أسرع وقت، بالإضافة إلى الحصول على أفضل النتائج.
  • كما يعتبر المركز الخاص بنا من أفضل مراكز تغيير زيت بورش في الرياض وذلك نظرا للخبرات العديدة التي يحتوي عليها المركز، والخدمات العديدة المتميزة التي يسعى دائما إلى تقديمها.

حيث تعتبر الصيانة الدورية لسيارة بورش من اهم الامور التي يجب القيام بها من خلال الالتزام بجدول الصيانة لدورية التي تقدمها الشركة المصنعة وذلك للحفاظ عليها وعلى سلامة المحرك وناقل الحركة والعفشة وكافة اجزاء السيارة، حيث ان الصيانة الدورية تحمي سيارتك البورش من الكثير من الاعطال التي قد لا سمح الله تؤثر على سلامتك. 

ما هي اهم خدمات الصيانة الدورية.

  • تغيير زيت وفلتر محرك بورش. 
  • وكذلك تغيير زيت ناقل الحركة.
  • وايضاً تغيير السوائل والزيوت مثل زيت الفرامل وغيرها. 
  • تبديل السيور في وقتها والفلاتر والبواجي والمباين. 
  • وكذلك صيانة الفرامل وتركيب الفحمات وتغيير الهوبات والتيل. 
  • ايضاً فحص نظام abs وأنظمة امان السيارة. 
  • وكذلك صيانة العفشة وتركيب المساعدات والمقصات وغيرها.
  • ويتوفر لدى مركزنا كافة خدمات الصيانة الدورية من 1000 كم حتى 200000 كم واكثر.

ورشة بورش متخصصة بالرياض

اتصل بنا الآن 

ماذا تفعل في حالة تسرب سائل ناقل الحركة؟

هناك الكثير من الخدمات التي يمكنك أن تحصل عليها من مركزنا بجانب ميكانيكي سيارات بورش، حيث يمكنك أن تحصل على صيانة لناقل الحركة والذي يتعرض للكثير من الأعطال، أهمها على الإطلاق هي نقص سائل ناقل الحركة والتي لا يمكن لناقل الحركة أن يعمل بدونها،

وقد يحدث هذا التسريب نتيجة العديد من الأسباب منها:

وجود ثقوب في جميع أنحاء النظام، مما يسمح بتسرب الزيت بكميات صغيرة، وبالتالي مع مرور الوقت ستجد صعوبة في عمل ناقل الحركة بشكل كبير، وبالتالي يجب أن تعالج تلك المشكلة من خلال ميكانيكي سيارة بورش الذي يقوم بالكثير من الخدمات داخل مركزنا.

أفضل ميكانيكي بورش في الرياض:

 وذلك لأننا ملتزمون بتقديم خدمة محترفة وذات جودة عالية لعملائنا، فنحن نسعى أن نكون أفضل مركز صيانة بورش في الرياض يعمل بمجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل الصيانة الدورية والإصلاحات والتشخيص وتركيب قطع الغيار الأصلية

اتصل بنا الآن 

0537474732

معلومات عن بورش

شركة بورشه وهي شركة ألمانية Porsche وتعتبر من اكبر شركات صناعة السيارات الرياضية الفاخرة ذات الأداء العالي.

تاريخ نشأة بورش:

حيث أُنشئت الشركة عام 1931 ومؤسسها المهندس النمساوي فارديناند بورشيه الذي قام بتصميم أولى سيارات فولكس واجن. 

مقر الشركة:

ويقع مقر الشركة في: شتوتغارت، بادن – فورتمبيرغ، ألمانيا.

تم تصنيفها أكثر السيارات هيبة: 

حيث تم تصنيف سيارة بورش الرياضية عام 2001 على انها أكثر السيارات هيبة من قبل معهد الرفاهية في نيويورك من خلال استطلاع للرأي. 

أسئلة شائعة عن المركز:

يعمل المركز جميع أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة من الساعة: 8:00 ص وحتى الساعة 10:00 مساءاً.

تختلف أسعار صيانة بورش حسب المشكلة وأيضاً تختلف باختلاف نوع وموديل السيارة، ولكن أسعار المركز منافسة للسوق.

نعم يتوفر لدى المركز كافة خدمات اصلاح الأعطال الكهربائية لسيارات بورش بأيدي مهندسين محترفين وبضمان.

نعم يتوفر لدى المركز خدمة صيانة عفشة بورش.

يتوفر لدى المركز خدمة تغيير زيت محرك بورش وتغيير كافة السوائل والزيوت لسيارات بورش.

سيارتك بين ايدي أمينة ومتخصصة:

فإذا كنت تريد ميكانيكي بورش في الرياض أو في المملكة العربية السعودية فإنه يمكنك الحصول على ذلك بكل بساطة من خلال مركزنا الذي يوفر أفضل الفنيين الخبراء في مجال ميكانيكا السيارات.

اقرأ ايضاً:
error: Content is protected !!