أفضل مركز صيانة سيارات في الرياض
 افضل ورشة توضيب في الرياض

افضل ورشة توضيب في الرياض

ورشة توضيب في الرياض

حيث أن مركزنا يتوفر فيه أقسام متخصصة في توضيب المكائن والجربكسات لجميع انواع السيارات، حيث لدينا قسم متخصص في توضيب السيارات الألمانية والاوربية وقسم متخصصة بتوضيب السيارات اليابانية، وقسم لتوضيب السيارات الكورية. 

أفضل ورشة جيربوكس في الرياض

في أي مكان في الرياض على باب منزلك أو اذا تعطلت بك السيارات في الطريق أفضل ورشة متنقلة في الرياض سيارات مجهزة باحدث الاجهزة وبأيدي أفضل الفنيين والمهندسين. 

كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا وسنقدم لك أفضل الخدمات 

 يوجد لدينا خدمة سحب السيارات (سطحة في الرياض)من أي مكان في الرياض من خلال خدمة سطحة

يعتبر مركزنا من المراكز الرائدة في مجال توضيب وصيانة المكائن والجربكسات للسيارات الألمانية والسيارات الأوربية واليابانية والكورية والامريكية بأيدي مهندسين متخصصة وباسعار منافسة وضمان للتوضيب ونقدم كل ما يتعلق في توضيب وصيانة محركات وناقلات الحركة لجميع انواع السيارات. 

تجد في مركزنا مهندسين وفنيين متخصصين في توضيب قير جميع انواع السيارات باحدث الاجهزة والتقنيات وبأسعار منافسة وضمان: 

قسم متخصص في توضيب قير السيارات الألمانية: 

توضيب قير بي ام دبليو في الرياض – توضيب قير مرسيدس في الرياض – توضيب قير اودي في الرياض – توضيب قير بنتلي في الرياض – توضيب قير جاكوار في الرياض – توضيب قير رنج روفر في الرياض – توضيب قير ميني كوبر في الرياض . 

قسم متخصص في توضيب قير السيارات اليابانية: 

توضيب قير لكزس في الرياض – توضيب قير مازدا في الرياض – توضيب قير نيسان في الرياض – توضيب قير 

قسم متخصصة بتوضيب السيارات الكورية: 

توضيب قير كيا – توضيب قير هيونداي في الرياض

اتصل بنا الآن 

0556050605

نقدم خدمة توضيب مكائن السيارات  بأنواعها بأيدي مهندسين متخصصين في توضيب مكن السيارات بمختلف أنوعها وموديلاتها وبأحدث الاجهزة كما نقدم ضمان على التوضيب والصيانة.

توضيب مكائن السيارات الألمانية – توضيب مكائن السيارات الكورية – توضيب مكائن السيارات اليابانية – توضيب مكائن السيارات الامريكية وغيرها من السيارات بأقسام متخصصة ومهندسين متخصصين بكل نوع من انواع السيارات. 

نقدم في مركزنا خدمة برمجة قيرات “برمجة جربكسات” لجميع انواع السيارات بجميع موديلاتها، بأحدث الاجهزة والتقنيات التي وصلت لها التكنولوجيا، كما وبأيدي أمهر المهندسين والفنيين المتخصصين ببرمجة وصيانة جربكسات السيارات الألمانية – الاوربية – الكورية – اليابانية وغيرها وبأحدث البرامج من الشركة الأم مباشرة ولا نعتمد أي برامج غير أصلية أو تم تهكيرها و بأسعار منافسة وضمان 

اتصل بنا الآن 

0556050605

نحن خيارك الافضل في حال أردت توضيب مكينة سيارتك او توضيب القير، حيث نقدم خدمات احترافية تفوق التوكيلات وبأحدث الاجهزة وباسعار منافسة وضمان للصيانة، كما نقوم بتأمين قطع غيار أصلية بأسعار منافسة وضمان. 

ستجد في مركزنا أفضل خدمات صيانة وتوضيب المكائن والجربكسات بضمان عالي وأسعار منافسة، كما يتوفر لدينا كل ماي يتعلق بخدمات اصلاح السيارات: 

ميكانيكا – كهرباء – برمجة – فحص – توضيب – وزن اذرعة – صيانة عفشة – سمكرة – رش بوية

أفضل ورشة توضيب قير في الرياض

اتصل بنا الآن 

0556050605

مقالات قد تهمك:
error: Content is protected !!